Home  » E-Business  » Child & Elder Care  »Listing #21894

أفضل مركز علاج طبيعي في عجمان

Visits: 9008
Country: UAE
Region: Ajman
العلاج الطبيعي ليكون على المشاكل الجهاز الهيكلي العضلي (العضلات والأربطة أو الأوتار). العلاج الطبيعي في هذا المجال يتناول تشخيص وعلاج الإصابات والمشاكل التي تصيب الجهاز العضلي والعظمي وإعادة التأهيل لما بعد عمليات العظام ، كذلك. يعمل اخصائي العلاج الطبيعي في تخصص العظام وخاصة في علاج المفاصل بعد العملية الجراحية والإصابات الحادة عن الأنشطة الرياضية والتهاب المفاصل وبتر الأطراف. بعض من التقنيات والأساليب المشتركة في العلاج الطبيعي للعظام لاعادة الاستشفاء بشكل أسرع لتدريب القوة ، الكمادات الباردة الساخنة ، تحريك المفاصل والتحفيز الكهربائي. ويقدم إضافي تم استخدامه مؤخرا هو بالموجات الصوتية ، وخاصة في العلاجات مثل العضلات وإعادة التدريب.

العلاج الطبيعي للعظام ضروري جدا لاستعادة المرضى النشاط والقوة والحركة مباشرة بعد وقوع إصابات أوالعمليات الجراحية.المرضى الذين يعانون من مشاكل في العظام عادة يواجهون القصور والضعف التي يمكن القضاء عليها أو على الأقل تخفيفها عن طريق تمارين خاصة وفقط في المعالج الطبيعي المتخصص يمكن أن يري المريض وتعليمه التدريبات المناسبة التي كان إلى استعادة وتعزيز الوظائف أو على الأقل التقليل من المشاكل.

كما يلي الأمور الأساسية التي يمكن للمعالجين القيام بها في العلاج الطبيعي للعظام ، وهناك الكثير من أدوات إعادة التأهيل التي في متناول اليد. ومن بين هذه علينا أن نذكر: الاطالة ، والتقوية (سلسلة مغلقة ، استقبال الحس العميق في المفصل ، الخ) ، والعلاج بالبردة والحرارة والموجات فوق الصوتية ، الخ. الاطالة أمر بالغ الأهمية إذا كان المريض لديه مفصل متصلب ، والتي يمكن أن يفعلها على الأنشطة العادية بشدة. لتعزيز المريض في تحسين وظيفة العضلات وزيادة القدرة على التحمل منها على المدى الحركي. وتهدف سلسلة التدريبات المغلقة لتوازن قوة العضلات في حين تدرب تقوية العضلات تساعد المرضى الذين فقدوا الاحساس العميق في المفاصل (معرفة أي جزء من الجسم في الفضاء) بسبب التواء على سبيل المثال ، يدرب مرة أخرى على كيفية السيطرة على الموقف من المفصل المصاب منها.
العلاج البارد والحرارة، الاحماء وتهدئة العضلات، كما يساهم في تنشيط الدورة الدموية ويساعد على تقليل التورم. عن طريق استخدام الموجات فوق الصوتية ، يتم تحفيز الأنسجة العميقة ليزيد من الحرارة مما يحسن تدفق الدم في الخلايا العميقة.على الرغم من أنه يمكنك أن تجد العديد من مشاكل العظام التي يمكن حلها بدون العلاج الطبيعي ، ولكن في كثير من الأحيان إلى حد بعيد التدريبات سهلة حقا قد يساعد الإسراع في الشفاء ، ناهيك عن الحالات المعقدة التي قد تدرب عليها المعالج الطبيعي.
0 reviews

0 reviews on أفضل مركز علاج طبيعي في عجمان

Please sign in so you can post a review.

Please sign in so you can view the contact information!
 Share  Report  Favorite  Add to Compare

Latest Visited

Similar Ads

Go to top